أحدث الموضوعات

بالفيديو.. مافيا "عاهرات الإنترنت" تبتز الشباب.. الدفع أو الفضيحة بعد "دردشة جنسية".. محاسب بأحد البنوك: 8-10 أشخاص يحولون نحو 150 ألف جنيه يوميا لحساب فى دولة عربية بعد ابتزازهم

كارثة قد تكون الأولى من نوعها بمصر، وأصبحت ناقوس خطر يهدد سمعة الكثير من أبناء مصر وبعض البلدان العربية، فضحايا تلك الواقعة اختلفت أعمارهم لتجمع بين شباب الجيل الجديد وآبائهم فى «فضيحة» تهوى بمستقبلهم ومستقبل أسرهم، بعد لجوئهم إلى «استخدامات مشبوهة» للدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

تبدأ القصة بعد ورود معلومات إلى محرر «اليوم السابع» من محاسب بأحد البنوك الخاصة، عن قيام مواطنين من مختلف الأعمار والطبقات الاجتماعية، فى الفرع الذى يعمل به، بإرسال حزمة من النقود وهم فى حالة «شبه هيستيرية» إلى أشخاص فى إحدى الدول العربية.

يقول محاسب البنك، الذى رفض ذكر اسمه، بسبب طبيعة عمله: «من حوالى شهر لاحظت قيام ما يقرب من 8 إلى 10 أشخاص يوميا بالقدوم إلى البنك الذى أعمل به لتحويل أموال تراوحت ما بين الـ10آلاف جنيه والـ25 ألفا من الشخص الواحد إلى الطرف الآخر الذى يقيم فى إحدى البلدان العربية، لكننى لم أكن أهتم رغم تزايد الأعداد يوما بعد يوم، لأن الوكالة المرسل عليها التعامل معها بمصر لا يتم إلا من خلال بنكين فقط على مستوى الجمهورية، والذى أعمل أنا بأحدهما».


لمتابعة القصة بالفيذيو : فضائح جنسية 


انتظر خمس ثون و اضغط على أيقونة تخطي الإعلانات واهو الفيذيو بين يديك ، نتمنى أن يعجبك الفيذيو .